اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... الإعدام لقاتل لاعبة كرة السرعة روان الحسيني

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

الإعدام لقاتل لاعبة كرة السرعة روان الحسينى

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم السبت، برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، حسن محمد دويدار، أحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميدانى، بالإعدام شنقا للمتهم بقتل لاعبة كرة كرة السرعة روان الحسينى، وذلك بعد ورود رأى فضيلة المفتي حول عقوبة إعدامه عما أسند إليه من قيامه بقتل المجنى عليها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يهنئ لاعبي المصارعه لحصولهما على ميداليتين فى البطولة الأفريقية المقامه بالمغرب

هنأ اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ، اللاعب عبدالرحمن محمد عبدالسميع وزن 87 ك، لحصوله على الميدالية الفضية، و اللاعب عماد محمد ابراهيم، لحصوله على الميداليه البرونزية وزن 70 ك من أبناء مركز ابطال واعدين ببيلا في بطولة إفريقيا للمصارعه المقامه بالمغرب، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 8 أطنان قمح محلي بمخزن حجبها تاجر عن التوريد لبيعها بالسوق السوداء

تمكنت مباحث التموين برئاسة العميد محمد دومه ، رئيس مباحث التموين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، من ضبط 8 أطنان قمح محلي محظور تداولها خارج منظومة توريد وتداول القمح المحلى، بدون تصريح، بقصد حجبها عن التوريد للإتجار بها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة بحوزة مالك مخزن لتجارة الحبوب 'بدون ترخيص'، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع المياه عن مدينة سيدى غازى لمدة ١٠ ساعات

أعلن المركز الإعلامى لمدينة سيدى غازى بمحافظة كفر الشيخ فى بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة سيدة غازى، اليوم السبت، وذلك لمدة ١٠ ساعات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا