اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. السجن المشدد 15 عاما لقاتل صاحب محل بالقناطر

أخبار القليوبية اليوم
أخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم السبت أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أشرف فتحي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عامر حلمي، وعمرو محمد عبد الوهاب مخلوق، بأمانة سر عاصم طايل، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 15 عاماً، لقيامه بقتل صاحب محل وشروعه في قتل آخرين بالقناطر الخيرية.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها اليوم السبت، وذلك على النحو التالى: 

إحالة العاملين فى 9 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عدد 11 مراكز شباب تابعة لادارات طوخ وقليوب وشبرا الخيمة بالقليوبية للوقوف على سير العمل وانضباط العاملين بالمراكز.

ووجه الصبروط باحاله مدير والعاملين فى 9 مراكز شباب ومسؤل الفترة الصباحية والمتابع للتحقيق لوجود المراكز مغلقة وكذلك بعض من مركز الشباب مفتوحة في ظل غياب العاملين به.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

رئيس جامعة بنها : الطالب شريك فى بناء الحاضر وتغيير المستقبل نحو الأفضل

أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها ان مؤسسات التعليم العالي قد شهدت العديد من جوانب التطوير فقد مرت بأكثر من جيل، فالجيل الأول نشأ بهدف التدريس فقط، ثم جاء الجيل الثاني للجامعات مع بداية الوظيفة الثانية للجامعة، وهي البحث العلمي، ومع زيادة الدعوة بضرورة زيادة الروابط بين الجامعة والمجتمع وخاصة مع مؤسسات العمل والتوجه نحو التعلم المستمر ظهر الجيل الثالث للجامعات، وهي جامعات لا تقتصر على وظيفتي التدريس والبحث العلمي فقط ، ولكن تسعى إلى خدمة المجتمع من خلال إعداد مهنين متخصصين ورواد أعمال.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة فعاليات الملتقى العلمي الثالث لقسم تكنولوجيا التعليم والذى نظمته كلية التربية النوعية بعنوان ' التطور التكنولوجي كمتطلب لجامعات الجيل الرابع'. 

القبض على صاحب شونة قام بتجميع 17 طن قمح بالمخالفة

تمكنت مباحث التموين فى مديرية امن القليوبية من صاحب شونة لتجميع الاقماح المحلية من المزارعين قبل بيعه صفقة قمح تقدر بنحو 17.240 طن بالمخالفة للقانون وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مباحث التموين يفيد قيام حملة بالتنسيق مع مديرية تموين القليوبية بناءا على معلومات واردة بقيام صاحب شونة لتجميع الاقماح لبيعها فى السوق السوداء. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي