اعلان

جامعة الفيوم تتسلم درع التكريم من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

اثناء تسليم درع التكريم
اثناء تسليم درع التكريم

عقدت اليوم الثلاثاء، الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ملتقى ضمان جودة التعليم بعنوان: 'ضمان الجودة والرقمنة، الطريق إلى تطوير وإدارة التعليم'.

ووجه الدكتور ياسر مجدي حتاتة، الشكر للدكتورة يوهانسن عيد، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، على تكريم جامعة الفيوم، والدعم الذي تقدمه الهيئة لمركز ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي بالجامعة.

وأشار إلى أن تكريم جامعة الفيوم جاء ضمن الجامعات المتميزة في مجال ضمان جودة التعليم والحاصل كلياتها وبرامجها على الاعتماد.

وأضاف 'حتاتة'، أن (سبعة) كليات حصلوا على شهادة الاعتماد من جامعة الفيوم حتى الآن، هم: ( كلية السياحة، كلية العلوم، كلية التربية للطفولة المبكرة، كلية الحاسبات والمعلومات، كلية الزراعة، كلية التربية، كلية الآثار)، و جاري إعداد ملفات (كلية التمريض، كلية دار العلوم، كلية الخدمة الاجتماعية، كلية التربية النوعية، واعتماد برامجي لكل من كليات الهندسة والآداب) ، كما تقدمت كلية الطب البشري بملف الاعتماد إلى الهيئة.

ومن جانبه قال الدكتور جمال فرج محمد، مدير مركز ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي بالجامعة، ووكيل كلية الزراعة لشؤون التعليم الطلاب، انه تسلم درع التكريم بالإنابة عن الدكتور ياسر حتاتة، رئيس الجامعة،.

وأضاف أن الملتقى يهدف إلى نشر ثقافة الجودة بالمؤسسات التعليمية المصرية، وتحقيقا لأهدافها الاستراتيجية نحو النهوض بمستوى جودة التعليم في تلك المؤسسات.

اثناء تسليم درع التكريم

اثناء تسليم درع التكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً