أخبار الإسكندرية اليوم.. أزمة في مدرسة خاصة بسبب رفض قيد 300 طالب

أهل مصر
أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

أزمة في مدرسة خاصة بالإسكندرية بسبب رفض قيد 300 طالب.. والتعليم تشكل لجنة

استقبلت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية عدد من أولياء الأمور المتضررين؛ بسبب قرار المدرسة نقل أبنائهم لمدارس أخرى وعدم قيدهم، وأنهم أكدوا سداد الرسوم والمصروفات المقررة.

للتفاصيل اضغط هنا

تفاصيل الاعتداء على شاب دفع حياته دفاعًا عن أسرته بالإسكندرية

قال أيمن محمد والد الطفل محمد، الذي لقى مصرعه بعد التعدي عليه خلال مشاجرة بمحافظة الإسكندرية، في بث مباشر لـ"أهل مصر"، إن ابنه المتوفي كان معه في المنزل وهاتفه إبن عمه بقيام مجموعة من البلطجية بالتعدي على أسرته في ميدان الساعة.

للتفاصيل اضغط هنا

إصابة سائق إثر تفحم سيارة قمامة بالإسكندرية

تلقت شركة نهضة مصر بمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، إخطارًا يفيد تفحم سيارة نقل لجمع القمامة مما أدى إلى إصابة السائق ونقله لتلقي العلاج بمنطقة سيدي جابر شرق المحافظة .

للتفاصيل اضغط هنا

بتهمة الإساءة لجمال عبد الناصر.. بلاغ للنائب العام ضد علاء الأسواني

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض، ببلاغ عاجل إلى المستشار النائب العام قيد برقم 9624 لسنة 2022 ، اتهم فيه الروائي علاء الأسواني بـ نشر أخبار كاذبة عن الوضع الداخلي في مصر والإساءة إلى الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

للتفاصيل اضغط هنا

استبعاد اثنين من رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بسب الغش

أصدرت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم، بالاسكندرية، اليوم، قرارًا باستبعاد اثنين من رؤساء لجان امتحان الشهادة الإعدادية لتقصيرهما في مهامهما وواجبهما الوظيفي أثناء الامتحانات، وذلك خلال جولتها التفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في اليوم الرابع لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022 في ست لجان امتحانية بإدارة العجمي التعليمية.

للتفاصيل اضغط هنا

جامعة الإسكندرية: مشروع لرصد الطحالب الضارة في المياه الساحلية لضمان سلامة الغذاء

قرر مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الاسكندرية، خلال انعقاده برئاسة الدكتور محمد عبد العظيم أبو النجا القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة، تشكيل لجنة عليا من أساتذة جامعة الاسكندرية تكون معنية بتفعيل أوجه التعاون بين الجامعة ومجتمع الصناعة

للتفاصيل اضغط هنا