اعلان

محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة المباني المتعارضة مع توسعة الدائري

متابعة توسعة الطريق الدائري
متابعة توسعة الطريق الدائري

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق مدينتى الخانكة والخصوص. 

متابعة توسعة الطريق الدائري

يأتي ذلك ضمن حرص محافظ القليوبية، على المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المشروعات الجارٍ إنشاؤها على مستوى المحافظة لدفع الأعمال والوقوف على المعدلات الدقيقة للتنفيذ لتيسير الخدمات المقدمة للمواطن القليوبية.

متابعة توسعة الطريق الدائري

مشددًا على رؤساء المدن والأحياء بالتواجد والمتابعة الميدانية المستمرة لأعمال الإزالة مع سرعة نقل مخلفات الهدم بالإضافة إلى ضرورة زيادة المعدات والعمالة للانتهاء في أقرب وقت ممكن من إزالة المباني المتعارضة مع الطريق. 

متابعة توسعة الطريق الدائري

وتابع الهجان، إزالة المباني بنطاق مدينة الخانكة والذي تم الإنتهاء من إزالة المباني المتعارضة كمرحلة أولى والبدء في المرحلة الثانية بإجمالي 52 مبنى، وتم الإنتهاء من إزالة 23 مبنى، وفي مدينة الخصوص تم الإنتهاء من إزالة المباني المتعارضة كمرحلة أولى والبدء بالمرحلة الثانية  وإجمالي المباني 140 مبنى تم الانتهاء من مبنى وجارٍ إستكمال الأعمال.

متابعة توسعة الطريق الدائري

ووجه محافظ القليوبية، بدفع الأعمال وبذل جهد مضاعف للانتهاء من إزالة تلك المباني ورفع مخلفات البناء أولًا بأول لتسليم الطريق للشركات المنفذة في الموعد المحدد تزامنًا مع متابعة صرف المستحقات لأصحاب المباني.

جاء ذلك بحضور كلًا من: مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة واللواء فرج عبد الله رئيس مدينة الخصوص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي