اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. استقبال وفد أردني للتعاون المشترك وافتتاح معرض تشكيلي

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، فى كافة أرجائها ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

انطلاق فاعليات تدريب مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات (AMR) بالأقصر

انطلقت فاعليات التدريب على مكافحة مقاومة مضادات الميكروبات (AMR)، ومكافحة العدوى، اليوم الأربعاء، وذلك للعاملين بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظة الأقصر، ثاني محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، ويأتي ذلك في إطار فعاليات المؤتمر الطبي الأول للاستخدام الأمثل المضادات الحيوية ومكافحة العدوى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مجلس لجنة المكتبات بجامعة الأقصر يستعرض أنشطة المكتبات الرقمية باجتماعه الدوري

عقد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، الاجتماع الدوري للجنة المكتبات، بحضور الدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسادة عمداء الكليات، والسيد جمال السيد، الأمين العام للجامعة، والسيدة سناء فتحي، مدير الإدارة العامة للمكتبات بالجامعة، حيث استعرض المجلس في جلسته، اليوم الأربعاء، أنشطة المكتبات الرقمية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يفتتح المعرض التشكيلي «من وحي التراث» لطلاب كلية الفنون الجميلة

افتتح الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، المعرض التشكيلي 'من وحي التراث' بقصر ثقافة بهاء طاهر، بالتعاون مع اتحاد كتاب مصر، فرع الجنوب، برئاسة الكاتب محمد جاد النولى، بمشاركة طلاب وطالبات قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، بحضور الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون، والدكتور أحمد جمال عيد، منسق عام والمشرف على المعرض، ولفيف من الأدباء والشعراء، وممثلين عن مركز دندرة الثقافي، وممثلين عن الأزهر الشريف، ونخبة من الفنانين التشكيليين، تخلل المعرض إقامة أمسيات ثقافية وشعرية شارك بها عدد من أدباء وشعراء الأقصر، كما تم تكريم الطلاب المشاركين بالمعرض، حيث أشاد الدكتور محمد محجوب... لمزيد من التفاصيل

اضغط هنا.

محافظ الأقصر يستقبل وفد أردني لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وفدًا رفيع المستوى من المملكة الأردنية الهاشمية برئاسة الدكتور سليمان علي ضيف الله الفرجات- رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في المجالات المختلفة خلال الفترة القادمة، ورحب محافظ الأقصر بالوفد الأردني، مؤكدًا على عمق الروابط التاريخية التي تجمع بين جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية؛ مؤكدًا...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا