اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. مصرع طالب غرقًا ببنها والقبض على 24 تاجر مواد مخدرة

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الأربعاء، أحداثًا هامة وتأتي أبرز أخبار القليوبية، تكثف أجهزة الأمن القليوبية جهودها لانتشال جثة ' جمال م.ا' 17 سنة، طالب بقرية ميت عاصم مركز بنها، لقى مصرعه غرقا في الرياح التوفيقى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الأربعاء، وذلك على النحو التالي:

ضبط 2370 مخالفة بحملة مرورية بالقليوبية 

واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها بالتنسيق مع إدارة المرور على الطرق السريعة والطريق الدائرى بنطاق محافظة القليوبية لضبط المخالفين للحفاظ على سير الحركة المرورية امام المواطنين بسهولة ويسر.

أسفرت الحملة عن ضبط 2370 مخالفة مرورية، بينها 987 انتظار خاطئ للسيارات فى الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و1104 مخالفة متنوعة، وضبط 46 سائقا يقودون بدون رخصة قيادة، و32 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

القبض على 24 تاجر مواد مخدرة وأسلحة نارية بحملة أمنية 

القت مباحث القليوبية القبض على عدد من الخارجين على القانون وحائزى الاسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية، جرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق. 

أسفرت الحملة عن ضبط 24 عاطلا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها وكفر شكر، بحوزتهم أسلحة نارية '5 فرد خرطوش'، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 580جراما من مخدر الهيروين، و70 جرامات من مخدر البانجو، و190 جراما من مخدر البودر، و660 جراما من مخدر الحشيش، و50 جراما من مخدر الشادو، و50 جراما من مخدر الآيس، و100جرام من مخدر استروكس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم