اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يقدم واجب العزاء في شهيد «حياة كريمة» بنجع حمادي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها « أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم.

وجه بصرف إعانة عاجلة لهم.. محافظ قنا يقدم واجب العزاء في أسرة شهيد «حياة كريمة» بنجع حمادي

قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا واجب العزاء لأسرة شهيد العمل هاني محمد محمود حسن بقرية الغربي بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، والذي توفى أثناء القيام بمهام عمله بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرية العركي بمركز فرشوط، كما كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف إعانة عاجلة لأسرة الشهيد.

محافظ قنا ونائبه يستقبلان 23 مواطنًا لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحازم عمر نائب المحافظ، صباح اليوم الخميس استقبال المواطنين بمكاتبهما، صباح اليوم الخميس، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث استقبلا 23 مواطناً، واستمعا لشكوى كل مواطن على حده، ووعداهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

الحماية المدنية تسيطر على حريق في 3 أحواش بإحدى قرى قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب في 3 أحواش للمواشي بقرية الجحاريد بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح.

انتشال جثة غريق في ترعة بقرية المراشدة بقنا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، اليوم الخميس، جثة غريق في ترعة النجاجرة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

نفوق عدد من الماشية.. السيطرة على حريق نشب في منزل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب في منزل بقرية أبومناع غرب، في مركز دشنا، شمال محافظة قنا، والذي أدى إلى نفوق عدد من رؤوس المواشي، دون خسائر بشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة