اعلان

30 ألف طالب بالدبلومات الفنية ببني سويف يؤدون امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية

أرشيفية
أرشيفية

يؤدى 30 ألف طالب وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية، للعام الدراسي 2022، على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

113 لجنة للامتحانات

وتنطلق امتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف، للفصل الدراسي الثاني لعام 2022، للمدارس الصناعية " 3 سنوات " بكافة المراكز السبع بالمحافظة، فى 113 لجنة للامتحانات.

وقال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إنه تم الانتهاء بشكل كامل من التجهيزات والاستعدادات النهائية بمقر لجنة النظام والمراقبة الدبلوم المدارس الثانوية الصناعية بمدرسة الثانوية الصناعية العسكرية ،ومقر لجنة الإدارة بمدرسة بني سويف الثانوية الزخرفية بشارع صلاح سالم.

تجهيز الكنترول المركزى لثلاث محافظات

وأضاف أن حجرات الكنترول الذي يشرف على أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للدبلومات الفنية ببني سويف، تم تجهيزها لاستقبال أوراق الإجابات لأكثر من 35 ألف طالبا وطالبة من 3 محافظات وهى " المنيا ، الأقصر ، أسوان" ، مؤكداً على على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاز أعمال الكنترول بالشكل الدقيق دون أية معوقات، خاصة وأن الكنترول يعد إضافة متميزة ودعما ً نوعياً لمنظومة التعليم بالمحافظة بشكل عام وقطاع التعليم الفني بشكل خاص.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، على أن لجنة النظام والمراقبة قامت بالأعمال الخاصة بمراجعة استمارات الطلاب، والتأكد من صحة البيانات وإصدار أرقام الجلوس وتسليمها للمدارس تمهيدا لبدء امتحانات العملي والمعامل إلى جانب انطلاق امتحانات التحريري 28 مايو الجاري، منوها عن أن لجنة الإدارة قد أنهت أعمال توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين.

الإجراءات الاحترازية الوقائية

وشدد على الإلتزام بكل التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية وعدم السماح باصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب، وكذلك جميع العاملين في أعمال الامتحانات مع التأكيد على غلق أبواب المدرسة، وعدم السماح بتواجد غير القائمين على العملية الامتحانية داخل المدارس أثناء سير الامتحانات، والتأكيد على أهمية توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقا قبل بدء الامتحان، وكذلك توفير كل التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحان بسلاسة ودون معوقات.

جدول إمتحانات الدبلومات الفنية

وقد أعلنت إدارة التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، عن جدول إمتحانات النهائية للدبلومات الفنية ببني سويف بنظام 3 سنوات، بدأ من يوم السبت وبه امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية، والأحد وبه امتحانات اللغة الإنجليزية وإدارة مشروعات زراعية صغيرة، والإثنين وبه امتحان مادة آفات زراعية، والأربعاء وبه امتحان مادة التسويق الزراعى والألبان، والخميس وبه امتحان مادة تربية نحل وديدان حرير، والسبت وبه امتحان مادة أمراض نبات، والأحد وبه امتحان مادة محاصيل.

جدير بالذكر أن إمتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف، تبدأ السبت الموافق ال 28 من شهر مايو، وتنتهى في ال 9 من شهر يونيو، بإجمالى ما يزيد عن 30 ألف طالب الامتحانات موزعين على 113 لجنة على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة