اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس، يترقب أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2022 الترم الثاني، ويتوجه أولياء الأمور إلى محركات البحث المختلفة للبحث عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

وأعلن علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين أدوا الامتحانات 120 ألف طالب في 17 إدارة تعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية، سيكون بالاسم ورقم الجلوس، وعبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم والصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية عقب اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم البدء في التصحيح لأوراق الإجابة داخل الكنترول، مشيرا إلى انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس المنقضي الموافق 19مايو.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

وشدد وكيل الوزارة، على المصححين والمراجعين بضرورة تحرى الدقة والشفافية أثناء رصد وجمع الدرجات وأن يعمل الجميع لصالح الطالب حتى يحصل كل طالب على حقه، وستقوم لجنة النظام والمراقبة بتوفير كافة سبل الراحة للعاملين بالكنترول، وفق القواعد المنظمة، فمعرفة النتيجة من الرابط الرسمي.

وينشر موقع 'أهل مصر' رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس، ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الدخول على الرابط فور ظهور النتيجة من خلال الضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً