اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم وغياب 468 طالبًا وطالبة عن أداء الامتحانات

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة ربة منزل ونجليها بتسمم بكفر الشيخ

استقبل مستشفى بيلا المركزى بمحافظة كفر الشيخ أم ونجليها مصابين بحالة تسمم وذلك إثر تناولهم وجبة فاسدة 'لسان عصفور'، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم مقطورة جرار زراعي بتوكتوك

شهد طريق أبو دراز بنطاق مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ حادث تصادم

مقطورة جرار زراعي بتوكتوك ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم 4 أطفال، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى فوه للتأمين الصحى لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غياب 468 طالب وطالبة عن أداء أول امتحانات الدبلومات الفنية

تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، امتحانات الدبلومات الفنية، موجها بتيسير سبل الراحة للطلاب، وتطبيق الاجراءات الاحترازية، ولم ترصد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وغرف العمليات الفرعية ب 13إدارة تعليمية، أي مخالفات في اليوم الأول من امتحانات الدبلومات الفنية، ولم تتلق شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد لجان الدبلومات الفنية

تفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدد من لجان الدبلومات الفنية، لمتابعة انتظام الامتحانات، وتوفير سبل الراحة للطلاب، وتطبيق الاجراءات الاحترازية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومن بين المدارس التي تفقدها سيدي غازي الثانوية الفندقية، و الوحدة المجمعة الابتدائية تعليم تجاري، التابعين لإدارة سيدي غازي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»