اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يبحث شكاوى 65 مواطنًا والعثور على رضيعة حديثة الولاد

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على رضيعة حديثة الولادة مجهولة النسب بمدينة قنا

عثر الأهالي، اليوم الأحد، على رضيعة حديثة الولادة مجهولة النسب بجوار مستشفى قنا العام، بمدينة قنا، وهي ملفوفة بقطعة قماش، وعلى قيد الحياة، وجرى نقلها إلى حضانة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

محافظ قنا يبحث شكاوى 65 مواطنًا لوضع الحلول المناسبة لها

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، استقبال المواطنين بمكاتبهما صباح اليوم الاحد، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، حيث استقبلا 65 مواطنًا، واستمعا لشكوى كل مواطن على حدى، ووعداهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

السيطرة على حريق في 3 منازل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب داخل 3 منازل بقرية الكعيمات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، قبل امتداده للمباني المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ضبط كميات من الأقماح المحلية محظور تداولها بدون ترخيص بقنا

تمكن القائمون على التفتيش بإدارة تموين قوص، من ضبط ومصادرة عدد 4 أطنان و630 كجم قمح محلي، وذلك لحيازة وبيع القمح المحلي داخل محل غلال بدون ترخيص من الجهات التموينية المختصة، وتم تحرير المحضر رقم 9273 جنح قوص ومخالفة القرار رقم 712 لسنة 1987م.

بينهم سيدة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

لقيت سيدة مصرعها، وأصيب اثنان آخران إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بركة الكيلو 40 بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

الحماية المدنية تسيطر على حريق في عصارة قصب بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في عصارة قصب بقرية الحاج سلام التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا وإخماده دون وقوع خسائر في الأرواح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً