اعلان

تسليم الملعب القانوني بعد إحلاله وتجديده بمركز شباب شبين القناطر

تسلم الملعب
تسلم الملعب

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إنه سلمت الإدارة الهندسية الملعب القانوني لمركز شباب مدينة شبين بإدارة شباب شبين القناطر، والمدرج بخطة وزارة الشباب والرياضة لإحلال وتجديد الملاعب لعام المالى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ ، ذلك في وجود المهندسة شيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية، والمهندس أحمد شعبان استشاري وزارة الشباب والرياضة، ومندوب من الشركة المدن القائم بالمشروع، وأعضاء مجلس إدارة المركز.

تسلم الملعب

وأوضح 'الصبروط'، أنه تمت عملية الإحلال والتجديد للمعلب القانوني على مدار شهر، في أسرع عملية لاستئناف النشاط بمركز شباب حيوي للمدينة، مع بدء الموسم الصيفي لأنشطة الذي يحتوي طاقات النشء والشباب للممارسة الألعاب المختلفة.

تسلم الملعب

ويأتي هذا ضمن اهتمامات الدولة المصرية بالحفاظ على صحة البدنية والجسدية للمواطن المصري، وبناء عليه تتولى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بصب الرعاية و الاهتمام بصيانة ملاعب مراكز شباب الجمهورية التي تأتي في أولى أولوياتها.

أعرب 'الصبروط'، عن سعادته بإنجازات وزارة الشباب والرياضة بملاعب المحافظة، وسرعة الأداء ، وذلك حرصًا منها على مدوامة جميع فعاليات بالمراكز، كما أنها تكون قادرة على الصرف من مواردها على تطوير وإدخال نوعيات جديدة من الأنشطة لأعضاء المركز مما يؤدي إلى زيادة العضوية والاستفادة القصوى للسكان المدن والأحياء.

الجدير بالذكر أن الإدارة الهندسية بصدد تنفيذ ٩ مشروعات ضمن الخطة الإضافية من بداية العام المالي الحالي، قد تم الانتهاء وتسليم ٦ مراكز منها وهي بهادة، الدير، زواية النجار، مدينة القناطر الخيرية، جبلاوي وعمر، ورورة، وجاري الانتهاء والتنفيذ من ٣ مراكز وهي كفر الشيخ إبراهيم، بلتان، دملو، على أن يتم تسليم المراكز المتبقية قبل انتهاء العام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً