اعلان

وكيل المنطقة الأزهرية يتفقد امتحانات المعاهد بمحافظة الإسكندرية

جولة من التفقد
جولة من التفقد

تفقد الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الإثنين، وذلك فى معاهد سموحة، فيما واصل طلاب الشهادة الابتدائية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وتفقد رئيس المنطقة الأزهرية معهد فتيات سموحة النموذجي والتي تضم طالبات معهدي: فتيات سموحة، ومعهد الصادق عرجون، وبنين سموحة النموذجي، وتضم طلاب معهدي: بنين سموحة وبنين محمد رحب؛ للاطمئنان على مستوى الامتحانات.

كما تابع رئيس المنطقة الأزهرية انتظام لجان الامتحان، للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، إذ رافقه سلامة القط، مدير التعليم الإعدادي، والنقيب محمد عفيفي، ومحمد سعد، مسئول الأمن.

كما تفقد الشيخ أحمد هاشم، عدد من لجان الامتحانات، وشدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو أي من المشاركين في أعمال اللجان، واطمأن على مستوى الامتحانات، ومطابقتها للمناهج المقررة، وعدم وجود شكوى للطلاب منها، موجهًا بالحرص على خروج الامتحانات بصورة مشرف، وأكد على توفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات، ومنع الغش بكل الطرق .

كما شهدت حولة رئيس المنطقة الأزهرية تفقد أعمال كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ووجه بتجهيز كافة حجرات التصحيح، وتوفير كافة الاحتياجات، والاستعداد الكامل لبدء التصحيح .

ويشار إلى أن طلاب الشهادة الابتدائية أدوا امتحانهم في مادة الدراسات الاجتماعية، والتربية الفنية، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانهم في مادتي أصول الدين ورقة أولى، و التفسير والحديث، والعلوم.

WhatsApp
Telegram