اعلان

أخبار قنا اليوم.. تحرير 51 محضرًا خلال حملة تموينية والعثور على جثة طفل غريق داخل ترعة بقنا

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يعلن بدء تلقي طلبات التقدم لتخصيص أراضي لإقامة مشروعات صناعية

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن بدء تلقي طلبات التقدم لتخصيص أراضي لإقامة مشروعات صناعية واستثمارية بالمنطقتين الصناعيتين "الكلاحين" بمركز قفط، "هوّ" بمركز نجع حمادي، وذلك من خلال آلية اللجنة المشكلة بقرار مجلس الوزراء رقم 2100 لسنة 2022 المختصة بالنظر في طلبات تخصيص الأراضي بالمناطق الصناعية.

تحرير 51 محضرًا خلال حملة تموينية مكبرة بنجع حمادي وفرشوط في قنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، شنتا حملات مكثفة علي الأسواق بنطاق مركزي فرشوط ونجع حمادي، أسفرت عن تحرير 51 محضر مخالفة تموينية متنوعة.

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل 15 خبيرًا طبيًا هولنديًا لزيارة مستشفيات قنا

استقبل الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، 15 خبير طبي، من أعضاء الوفد الطبي الهولندي، الذي يعمل في مستشفيات قنا الجامعية، في الفترة من 27 مايو حتى 4 يونيو القادم في تخصصات جراحة القلب والصدر والقسطرة القلبية التداخلية بحضور الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

تحرير 27 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الإثنين، حملات تموينية، لحماية المواطنين من الغش والتلاعب، وذلك بتكليف من المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، والتي أسفرت عن تحرير 27 مخالفة تموينية متنوعة.

تكريم فريق «حقوق قنا» الحاصل على المركز الثالث في الدورة الرمضانية للجامعات

كرم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، فريق كرة القدم بكلية الحقوق، الحاصل على المركز الثالث بالدورة الرمضانية لكرة القدم للجامعات، بحضور الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق.

محافظ قنا يوجه بتيسير إجراءات تراخيص سيارات الطعام المتنقلة للشباب

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعًا لتيسير مواصفات سيارة الطعام المتنقلة للشباب، من أجل دعم ريادة الأعمال والمشروعات متناهية الصغر، موجهاً بضرورة تبسيط مواصفات سيارات الطعام (الأطعمة والمشروبات)، وتسهيل منح جميع التراخيص اللازمة لدعم ومساندة ومساعدة الشباب الراغبين في إقامة مشروعهم الخاص مع ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية الواردة بكراسة الشروط، وذلك في إطار حرص المحافظة علي توفير فرص عمل لائقة ومستدامة للشباب من الجنسين.

العثور على جثة طفل غريق داخل ترعة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا بالتنسيق مع الأهالي، اليوم الإثنين على جثة طفل غريق داخل ترعة بقرية القبيبة التابعة لمركز ومدينة فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

5 مصابين في اصطدام سيارة ربع نقل بعمود إنارة بقنا

أصيب 5 أشخاص، بينهم 4 فتيات، اليوم الإثنين، إثر اصطدام سيارة ربع نقل بعمود إنارة بمدخل قرية القارة الصحراوي التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram