اعلان

رئيس مدينة طهطا يتابع اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية بمقرات المجالس القروية في سوهاج

طهطا
طهطا

تابع المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية بمقرات المجالس القروية ( شطورة ونزلة القاضى والصوامعة غرب والصفيحة) والتى تمت اليوم الإثنين فى حين ترأس اللقاء الجماهيرى بمجلس قروى بنجا .

وخلال اللقاءات الجماهيرية إستقبل رؤساء المجالس القروية عدد من المواطنين وتم الاستماع إلى المواطنين وتلقى طلباتهم المختلفة والتى كان معظمها طلبات إعانة مالية أو طبية أو مساعدات من التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية أو إسكان وغيرها من الطلبات المختلفة وعلى الفور أصدر المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بسرعة فحص طلبات المواطنين وإمكانية تنفيذها والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .

وتمت اللقاءات الجماهيرية بناءا على تعليمات المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وباشراف السادة رؤساء المجالس القروية وسكرتيرى القرى ومسؤولى خدمة المواطنين والتفتيش المالى والادارى والمتابعة والعلاقات العامة بطهطا.

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج وتعليمات الدكتور أحمد سامى القاضى نائب المحافظ بضرورة التواصل مع المواطنين وتلبية طلباتهم وحل مشاكلهم وحرصا على راحة المواطنين أثناء تقديم الطلبات والشكاوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى