المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حبس مستريح استولى على 7 ملايين جنيه من المواطنين في الإسكندرية

أهل مصر
حبس متهم
حبس متهم

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبلغ 7 ملايين جنيه من أموالهم بزعم توظيفها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال ضحاياه.

وبداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًَا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات بقيام عاطل بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة مستحضرات التجميل، مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها.

وكشفت التحريات أن المتهم، المستريح، تمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 7,000,000 مليون جنيه وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها، وقيامه بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسه والهروب إلى أماكن مختلفة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين واستهدافه وألقى القبض عليه وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، ولدى علم الأهالي بضبطه تقدم 4 أشخاص من ضحاياه ببلاغات ضده، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عاجل
عاجل
«هاتريك» زيزو يقود الزمالك لاكتساح المقاصة بخماسية نظيفة في الدوري