اعلان

«قنا الجامعي» ينجح في إزالة ورم وزنه 7 كجم من شاب عشريني

«قنا الجامعي» ينجح في إزالة ورم وزنه 7 كجم من شاب عشريني
«قنا الجامعي» ينجح في إزالة ورم وزنه 7 كجم من شاب عشريني

نجح فريق طبي من قسم جراحة المسالك بمستشفيات قنا الجامعية، في إزالة ورم وزنه 7 كيلوجرامات من شاب يبلغ من العمر عشرين عاماً، صرح بذلك الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وأضاف الدكتور جمال عبد الحميد الصغير، رئيس قسم جراحة المسالك البولية بطب قنا والمستشفى الجامعي، أن المريض والذي يبلغ من العمر 20 عاما توجه إلى عيادة القسم؛ بسبب وجود ألم مزمن بالبطن، حيث تم توقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الأشعة والتحاليل الطبية، والتي أظهرت ورم كبير بالخصية اليسرى معلقة بالبطن، وتم إجراء جراحة عاجلة له لاستخراج الورم الذي يزن 7 كيلوجرام في واحدة من العمليات النادرة والمتقدمة.

وتابع: تكون الفريق الطبي من الدكتور عمر محمد الصغير، والدكتور عاطف فتحي محمد الأستاذين المساعدين بالقسم، والطبيب حافظ بدوي المدرس المساعد، والطبيب محمود محمد حسن الطبيب المقيم بالقسم، ومن قسم التخدير الطبيب مصطفى أشرف، والطبيب محمد حسام، والطبيبة أميرة جمعة، والطبيب أحمد غانم والطبيبة رزان وجدي، وتحت إشراف الدكتور جاد سيد جاد رئيس قسم التخدير والعناية المركزة.

وأشار الدكتور محمد عبد الرحمن مدير مستشفى وسط مدينة قنا الجامعي، إلى أن الحالة تتماثل للشفاء بالقسم الداخلي بالمستشفى.

يأتي ذلك في إطار العمليات المتقدمة التي تجريها مستشفيات قنا الجامعية تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وإشراف الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز