اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. العثور على جثة عجوز فى وضع تحلل وضبط طالبة تؤدي الامتحان بدلًا من صديقتها

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الثلاثاء، أحداثًا هامة وتأتي أبرز أخبار القليوبية، عثر أهالي قرية الزهويين دائرة مركز شرطة شبين القناطر على جثة عجوز 63 عامًا في حالة تحلل تام بعد 7 أيام من وفاته في المنزل لإقامته بمفرده في المنزل بعد وفاة زوجته وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام وبالعرض على النيابة أمرت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وتستعرض «أهل مصر» أبرز وأهم الأخبار والأحداث التى شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الثلاثاء، وذلك على النحو التالي:

ضبط طالبة تؤدى الامتحان بدلا من صديقتها بمعهد الخدمة الإجتماعية ببنها

ضبط مسؤولى الامتحانات بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، طالبة بالثانوي التجاري ، تؤدى امتحان مادة 'البيئة' للفرقة الرابعة بالمعهد بدلا من صديقتها الطالبة بالفرقة الربعة بالمعهد، وذلك نظرا لسفر الأخيرة منذ فترة مع أسرتها لدولة الإمارات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

" عبدالعاطي والهجان" يتفقدان مشروعات الرى الحديث وتأهيل المساقى بالقليوبية

قام الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بزيارة لمدينة شبين القناطر لتفقد مشروعات الموارد المائية والرى بالمحافظة.

وناقش الوزير موقف المشروعات التي تنفذها الوزارة بالمحافظة، ونهو هذه المشروعات فى موعدها المحدد طبقاً للبرنامج الزمنى، والتنسيق المشترك بين أجهزة الوزارة والمحافظة لتنفيذ السياسة المائية بالمحافظة.

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات " حياه كريمة" بشبين القناطر لدفع الأعمال 

استكمل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولاته الميدانية بتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' والتي تستهدف مركز شبين القناطر بإجمالي 9 وحدات محلية  و36 قرية وعدد 148 عزبة بإجمالي 770 مشروعًا بتكلفة حوالي 7 مليار جنيه وذلك لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف علي نسب التنفيذ وتزليل المعوقات وحل المشكلات ميدانيا للانتهاء من كافة المشروعات وتسليمها وفق الجدول الزمني المتفق عليه يذًا لتكليفات رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وتحقيق تنمية مستدامة وفقا لرؤية مصر 2030.

محافظ القليوبية يصدر قرار بتجديد ندب مدير مديرية الطرق بالقليوبية

أصدر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، القرار رقم ٧٢٤ في ٢٢مايو ٢٠٢٢ بتجديد ندب المهندسة حنان جمال ابراهيم (أولي أ-هندسة) من مديرية الطرق والنقل بالقاهرة للقيام باعمال مدير مديريه الطرق لمدة عام ثان وذلك اعتبارا من ١ يونيو ٢٠٢٢ لحين شغلها بالطرق القانونية.

ضبط 39 عاطل بحملة أمنية بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 39 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط 39 عاطلًا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها وكفر شكر، بحوزتهم 10 أسلحة نارية متنوعة، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 1638 جرامًا من مخدر الهيروين، و70 جرامًا من مخدر البودر، و1665 جرامًا من مخدر الحشيش، و4500 جرامًا من مخدر الشادو، و20 جرامًا من مخدر الآيس، و1130 جرامًا من مخدر البانجو، و30 قرصًا مخدرًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة