اعلان

مستريح دار السلام في قبضة الأموال العامة.. أخبار سوهاج اليوم

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم .

استولى على 6 ملايين جنيه.. مستريح دار السلام بسوهاج في قبضة الأموال العامة

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة الجريمة المنظمة، من ضبط صاحب مستريح دار السلام بسوهاج، المتهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 6 ملايين جنيه، بزعم توظيفها في الاستثمار العقاري، مقابل أرباح... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سوهاج تستقبل 480 سائحًا أجنبيًا خلال مايو

أعلنت محافظة سوهاج، عن استقبال 480 سائحًا أجنبيًا خلال شهر مايو 2022م، قاموا بزيارة المناطق السياحية والأثرية بنطاق المحافظة، والقيام بجولات حرة بالكورنيش الشرقي وشوارع مدينة سوهاج، وذلك من خلال الرحلات النيلية الطويلة من القاهرة إلى أسوان، حيث زاروا ' متحف سوهاج القومي، ومعبد أبيدوس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة سوهاج تستضيف ورشة توعوية حول 'الأطر العامة لقانون المالية الموحد رقم (6) لسنة 2022'

استضافت جامعة سوهاج، صباح اليوم، فعاليات ورشة عمل للتوعية حول 'الأطر العامة لقانون المالية العامة الموحد رقم (6) لسنة 2022'، التي نظمتها وحدة التدريب الداخلي بقطاع الحسابات والمديريات المالية، تحت رعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، ومحمد عبدالله محمد وكيل وزارة المالية، وجمال محمد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا