اعلان

حبس أسرة تخصصت في النصب على المواطنين بالغربية

تجديد حبس
تجديد حبس

أمرت محكمة جنح مركز طنطا، محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بحبس سيدة وزوجها ووالدتها، وذلك لقيامهم بالنصب على المواطنين، بالحصول على أموالهم بدعوى توظيفها في الأجهزة الكهربائية، مقابل فوائد شهرية 30%، 3 سنوات مع النفاذ، بتهمة الاستيلاء 1.3 مليون جنيه.

كانت محكمة جنح مركز طنطا، عقدت الجلسة اليوم، بحضور المتهمين ال 3، وذلك بعد إحالة النيابة العامة لهم، بعد تجديد حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد سماع أقوال الضحايا، والذين أكدوا أن ربة المنزل بمساعدة وزوجها ووالدتها نصبوا عليهم بالاستيلاء على أموالهم مم منتصف شهر ديسمبر الماضي بدعوى توظيفها في الأجهزة الكهربائية مقابل ارباح تقدر بنسبة 30%، شهريا، على أن يحصلون على تلك الأرباح كل 3 شهور، وفي شهر مارس الماضي، فوجئوا بتهرب المتهمين من دفع النسبة المتفق عليها، حتى هربوا من منزلهم في قرية صناديد، مؤخراً ليلا، خوفا من القبض عليهم، مما دفعهم إلى تحرير محاضر ضدهم.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا، يتضمن تحرير محاضر من قبل عدد من المواطنين ضد " أيمن. ر"، وزوجته " منار. ف" وحماته " أمال. ص"، مقيمين قرية صناديد، إحدي قرى مركز طنطا، بتهمة النصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرت بنحو 5 ملايين جنيه، بزعم استثمارها في تجارة الأدوات الكهربائية مقابل ارباح تقدر بنسبة 30 % فوائد شهرية، و بعد تأكد التحريات من صحة البلاغات المقدمة، تم ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت إحالتهم إلى المحكمة، والتي تنظر اليوم أولى جلسات القضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي