اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر انهيار منزل بقرية في كفر الشيخ

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بقرية بكفر الشيخ

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 5 مصابين وجثة سيدة أصيبوا فى حادث انهيار منزل سكنى بقرية طاهر التابعة لمركز كفر الشيخ بنطاق المحافظة، وتم نقل المصابين للمستشفى، وللمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يزور المصاب في انهيار منزل ويقدم العزاء لمصرع ربة منزل في الحادث

زار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الطفل المصاب، محمد عرفه، 6 شهور، الذي أصيب في انهيار منزل من بين المصابين ال5، والذين خرجوا جميعا من المستشفى، وقدم العزاء لأسرة المصابين، لوفاة ربة المنزل جراء الانهيار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بـتوكتوك

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 6 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم ميكروباص وتوكتوك على طريق كلش كفر الشيخ بنطاق المحافظة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على حالة 5 مصابين لانهيار منزلهم بقرية طاهر

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على حالة 5 مصابين عقب إنهيار منزلهم، فجر اليوم، بقرية طاهر، مركز كفرالشيخ، مما أدى لإصابتهم بعدة إصابات ووفاة سيدة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير