اعلان

طقس اليوم بقنا.. شديد الحرارة نهاراً والعظمى تسجل 36

  حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

تشهد محافظة قنا، اليوم الخميس، طقس شديد الحرارة نهاراً، معتدل ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى، و25 درجة للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الخميس، طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون طقس اليوم الخميس مشمساً مع شبورة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتكون غيوم جزئية على السواحل الشمالية الغربية، وتكون شبورة مع غيوم جزئية على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فيما يكون الطقس مشمساً مع نشاط للرياح على جنوب سيناء، ويكون الطقس مشمساً على شمال وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه تسود أجواء حارة خلال الفترة المقبلة على شمال البلاد، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً، كما تزداد فترات سطوع الشمس مما يؤدي إلى زيادة الاحساس بحرارة الطقس، مؤكدة أنه يُرجي عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة وقت الظهيرة والإكثار من تناول المشروبات الباردة.

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد اليوم الخميس ما يلي:

سوهاج: العظمى 36 والصغرى 25 درجة.

قنا: العظمى 36 والصغرى 25 درجة.

الأقصر: العظمى 38 والصغرى 25 درجة.

أسوان: العظمى 39 والصغرى 26 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط