اعلان
اعلان

«نفهم أحسن ما نحفظ».. أول لقاء مع الأول على الإعدادية بسوهاج «فيديو وصور»

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022
اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

قال أحمد مخلص محمود زكي، الطالب الحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية 2022 بسوهاج، ويدرس في مدرسة رقي المعارف الإعدادية بنين، بإدارة طما التعليمية، إنه علم بخبر نجاحه من والدته، حيث أيقظته وأخبرته بحصوله على المركز الأول بالشهادة الإعدادية بسوهاج 2020، وحصل على 280 درجة من 280 درجة.

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

وأضاف أحمد مخلص، أنه بعد سماع خبر حصوله على المركز الأول بسوهاج، كان سعيدا جدا، مشيرًا إلى أنه كان متوقع ذلك لأنه اجتهد وكان الأول أيضًا في الترم الأول بسوهاج.

وقال 'مخلص'، إن اعتماده الكلي كان على حضوره الحصص بالمدرسة، ومع ذلك كان يتردد على الدروس الخصوصية في 4 مواد، وأن اعتماده على الفهم أكثر من الحفظ، مشيرًا إلى أن عدد ساعات المذاكرة كان لا يتعدى 5 ساعات في اليوم.

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

وأشار إلى أن الفضل بعد الله يعود لوالديه لمساعدته في الاستذكار وحرصهم على توفير كافة السبل له للحصول على الدرجات النهائية والتفوق.

ونصح أحمد مخلص، الطلاب الآخرين بعدم قياس الاستذكار بعدد ساعات المذاكرة ولكن الفهم والتروي والتحليل للمعلومات يساعد على التفوق.

ومن جهتها أكدت شرين كمال أحمد، مُعلمة لغة انجليزية، والدة الطالب أحمد مخلص، الحاصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية بسوهاج 2022، أن سعادتها لا توصف بتفوق ابنها، وخاصة أن بعض المواد كانت صعبة مثل اللغة العربية.

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

وأضافت أن نجلها طالب ذكي ومجتهد ويمتلك موهبة الخط، ويمارس الرياضة والتي تساعده على تنشيط ذاكرته والاستذكار جيدا، مشيرة إلى إنها تقوم بتنظيم وقته، وتقوم بالمذاكرة معه في كل المواد.

وقالت إن أحمد حصل على المركز الأول سابقًا على مستوى الجمهورية في المرحلة الابتدائية في إلقاء الشعر، والثالث بالإعدادية، وتم تكريمه من قبل من مديرية التربية والتعليم وإدارة طما التعليمية،مشددة على الأمهات متابعة الأبناء لأن خير الأمور الوسط، فلا يتم التضييق عليهم ولا الإفراط لهم في جميع الأمور.

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

ومن جانبه قال مخلص محمود زكي، والد الطالب الأول على سوهاج في الشهادة الإعدادية 2022 أن ابنه متفوق ولا يخالط إلا الطلاب المتميزين، وانصح الشباب بطاعة الله والتقرب إلى الله بالطاعات، وعدم تضييع الوقت، وممارسة بعض من الرياضة.

وشكر مخلص زكي، مدير المدرسة ومدير الإدارة على ما قدموه من دعم للأطفال، ويتمنى أن يواصل ابنه تفوقه بالثانوية العامة في المرحلة المقبلة.

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

ومن جهته أكد فرغلي حسين، مدير المدرسة ان فرحته شديدة لأن آخر يوم له في العمل هذا اليوم ويتم التقاعد للمعاش، وفي تلك اللحظات يكرمه الله بطالبين من المدرسة يحصلون على المركز الأول، مشيرًا إلى أن مدرسة رقي المعارف الإعدادية بنين بطما بها طلاب متميزين، متوقعًا لهم مستقبل باهر.

اول الشهادة الاعدادية بسوهاج 2022

وأضاف وكيل المدرسة، أن طلاب مدرسة رقي المعارف يمتلكون مواهب وقدرات تؤهلهم للحصول على المراكز الأولى، وذلك بفضل مدير مدرسة متميز، ومدير إدارة واعي، متمنيًا للجميع التوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض