اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحرير محاضر واستعدادات مكثفة لبدء الامتحانات الجامعية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

غرفة عمليات خاصة لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأقصر

أنهت جامعة الأقصر، استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف الكليات، والتي تنطلق غدا السبت، بكلية الفنون الجميلة، حيث أكد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، على جاهزية ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حصاد تموين الأقصر خلال شهر مايو 2022

شنت مديرية التموين بالأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين، حملات مكثفة خلال شهر مايو الماضي، وذلك في ضوء المتابعة المستمرة والدائمة واليومية من قبل المديرية، والادارات التموينية التابعة، لها لمنع احتكار البائعين للسلع الغذائية، ومحاربة غلاء الأسعار والحفاظ على الدعم التمويني المقرر للمواطنين المقدم من قبل الدولة، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من الأغذية الفاسدة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرافق الأقصر" تحرر 588 محضر إشغال طريق و207 مخالفة بائع متجول

شنت شرطة المرافق بالأقصر بقيادة المقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق على مدار شهر مايو عدد من الحملات لتحقيق الانضباط بالشارع الاقصرى وذلك بالتنسيق مع رؤساء المدن والمراكز على مستوى المحافظة، حيث أوضح المقدم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع الحرارة بالأقصر.. والأرصاد تنصح بالإكثار من تناول المشروبات الباردة

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، منذ السادسة من صباح اليوم فى كافة مناحيها، مما يؤثر ذلك على قاطنيها، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر، إلى 39 درجة مئوية، بينما تبلغ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً