اعلان

حملات نظافة ليلية وإزالة الإشغالات ومقاومة الحشرات الطارئة بعدد من مدن كفر الشيخ (صور)

حملات نظافة ليلية وإزالة الإشغالات
حملات نظافة ليلية وإزالة الإشغالات

شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ، حملات ليلية للنظافة ومقاومة الناموس، ورفع الإشغالات، ورفع كفاءة الإنارة، واستمرار أعمال لرصف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع على سلامه، رئيس مدينة مسير، أعمال النظافة اليومية الصباحية والمسائية، إضافة لأعمال الرصف، ورفع الإشغالات، موجهاً باستمرار أعمال النظافة اليوميية، ومنع التعديات على الأراضي الزراعية.

وأشرف السيد عبد الستار رئيس مركز ومدينة دسوق، بمنظومة النظافة ليلا للوردية الثالثة بشوارع المدينة ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات، وذلك فى إطار جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً، وتأكيداً منا على ضرورة السعي دائماً لتقديم الأفضل والأفضل لخدمة المواطنين والارتقاء لرفع مستوى النظافة.

وتابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، تنظيم حملات لمكافحة البعوض والحشرات الطائرة بشوارع المدينة والمركز، ضمن الخطة الموضوعة بكثافة خلال الأيام القادمة، للسيطرة على الناموس، والتأكد من أن بيلا خالية من ظاهرة انتشار الناموس، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأوضح رئيس مدينة بيلا، أننا نعمل على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة، وتكثيف حملات النظافة وصيانة الإنارة العامة ورفع القمامة وإزالة المخلفات وتسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة على مستوى المركز والمدينة، ورفع المخلفات والقمامة اليومية من أماكن التجمعات وصناديق القمامة المنتشرة بالشوارع ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعيدًا عن التجمعات السكنية، وذلك خلال الفترتين الصباحية والمسائية لتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً