اعلان

قرية شنبارة الميمونة بالشرقية تتشح بالسواد بعد استشهاد ضابط صف من قوات حفظ السلام المصرية بمالي

قرية شنبارة الميمونة بالشرقية تتيح بالحزن.. استشهاد ضابط صف من قوات حفظ السلام بدولة مالي على إثر انفجار عبوة ناسفة

الضابط شريف بهير
الضابط شريف بهير

اتشحت محافظة الشرقية بالسواد والحزن العظيم، على إثر استشهاد أحد ضباط القوات المسلحة المصرية من قوات حفظ السلام بدولة مالي، ابن قرية شنبارة الميمونة، الضابط "شريف بهير"، وذلك على إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء تأدية أحد المهام العسكرية في دولة مالي.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة قد أعلن عن استشهاد ضابطي صف وإصابة جندي من قوة حفظ السلام المصرية التابعة لبعثة الأمم المتحدة في مالي.

وقال بيان المتحدث العسكري: «تنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن شهداء الواجب بقوات حفظ السلام المصرية بدولة مالي، إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء تنفيذ إحدى المهام».

وأضاف: «أسفر الحادث عن استشهاد ضابطي صف وإصابة جندي من قوات حفظ السلام المصرية، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الأمم المتحدة».

وتابع: «إذ تتقدم القوات المسلحة بخالص التعازى والمواساة، داعين الله أن يتغمد الشهيدين بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرتيهما الصبر والسلوان، مع خالص تمنياتنا للمصاب بالشفاء العاجل».

واختتم البيان قائلًا: «تؤكد القوات المسلحة عن أن دورها في حفظ الأمن والسلم الدوليين ينبع من إيمانها التام بأهمية السلام والعيش المشترك والقضاء على الإرهاب تحت مظلة الأمم المتحدة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً