اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... تفحم سيارة ميكروباص نتيجة ماس كهربائي

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

تفحم سيارة ميكروباص نتيجة ماس كهربائي بكفر الشيخ

شهدت مدينة كفر الشيخ أمام مسجد الاستاد الرياضى نشوب حريق بسيارة ميكروباص ما أسفر عن تفحمها نظرا لالتهام النيران لمحتويات السيارة من الداخل، وتوجهت سيارة الدفاع المدنى لموقع الحادث، وتم إخماد النيران، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل لجنة قطاع الدراسات القانونية بالأعلى للجامعات

استقبل الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم السبت ، لجنة قطاع الدراسات القانونية بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور ماهر أبو خوات عميد كلية الحقوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: أعمال تطوير المصيف مستمرة لاستقبال 3 ملايين مواطن

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن عملية توريد القمح أمن قومي، ولا تهاون في ذلك، وأنه يتابع شخصيا ما يتم توريده، مشيداً بالإقبال الكبير من المزارعين على توريد القمح و يناشدهم بتوريد المزيد، موجها وكلاء وزارتي التموين والزراعة ورؤساء المدن والوحدات القروية، ببذل مزيداً من الجهد لتوريد المزيد من الأقماح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: اختيار 90 متقدما للحج داعيا الله أن يتقبل حجهم ويعودوا سالمين

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن فوز 90 متقدما لأداء فريضة الحج هذا العام، خلال القرعة الإلكترونية التي أجريت عن طريقة وزارة التضامن الاجتماعي، وجرى إرسال أوراق الفائزين للمؤسسة القومية للحج والعمرة لمراجعة أوراقهم واستخراج التأشيرات لهم، للسفر لأداء الفريضة، متمنياً لهم أداء فريضة الحج في يسر، داعيا الله ان يكون حجا مبرورا وذنبا مغفورا، مؤكداً أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير كل السبل لأداء الحجاج الفريضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً