اعلان

شاب يمثل جريمة قتل إبن عمه بسبب خلافات مالية ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

مثًل شاب، جريمة قتل إبن عمه " تاجر المواشي"، أمام النيابة، بقرية شريف باشا ببني سويف، لخلافات مالية بينهما، بمسرح الجريمة، وتصويرها بحضور قوات الأمن بالمركز.

وكانت ألقت قوات مباحث مركز بني سويف، القبض على شخص لاتهامه بقتل ابن عمه "تاجر مواشي"، بسبب خلافات مالية بينهما، وتم إلقائه في مياه نهر النيل بالقرب من قرية شريف باشا.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت مباحث مركز شرطة بني سويف، بلاغًا عن اختفاء تاجر مواشي يدعى رمضان 40 سنة، وعدم عودته إلى المنزل، واختفائه في ظروف غامضة وبشكل مفاجيء، وتم البدء في البحث عنه.

وبعرض الأمر على اللواء أسامة جمعة، مدير المباحث الجنائية ببني سويف، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الحادث، وضم فريق البحث العميد منصور الدغيدي رئيس البحث الجنائي بني سويف، والمقدم أشرف الخولي رئيس مباحث مركز بني سويف ومعاونوا المباحث.

وتمكن فريق البحث الجنائي بمديرية الأمن ببني سويف، من تحديد مكان المجني عليه حيث عثروا عليه جثة هامدة وبه إصابات بالرأس وغارقا في مياه النيل بالقرب من قرية شريف باشا التابعة لمركز بني سويف والزرابي التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة.

وتوصلت التحريات أن وراء الواقعة ابن عم المجني عليه ويدعي "محمود 37 سنة"، لوجود خلافات في التجارة بينهما على أثرها استدرجه بدعوى تصفية الحسابات، وفي أثناء سيرهما انتهز الفرصة بعدم وجود مارة بالطريق وغافله وضربه على رأسه فسقط مغشيا عليه، وقام بإلقائه في المياه وفر هاربًا.

وتمكن المقدم أشرف الخولي، رئيس المباحث الجنائية بمركز بنى سويف، من ضبطه بعد عمل عدة أكمنة ثابتة وأخرى متحركة وبمواجهته بالواقعة أقر تفصيلا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى نيابة مركز بني سويف للتحقيق.

WhatsApp
Telegram