اعلان

محافظ مطروح يصدر قرر بضبط دراجات الـ«بيتش باجي» بدون ترخيص

محافظ مطروح يصدر قرر بضبط دراجات الـ«بيتش باجي» بدون ترخيص
محافظ مطروح يصدر قرر بضبط دراجات الـ«بيتش باجي» بدون ترخيص

أصدر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، منذ قليل، قرارًا بضبط دراجات الـ«بيتش باجي»، التي تعمل بدون ترخيص وبدون لوحات معدنية بكل شوارع مرسى مطروح، وحجزها بالحضانة الخاصة بحجز المركبات وعدم الإفراج عنها، إلا عقب انتهاء فصل الصيف واستكمال إجراءات الترخيص.

محافظ مطروح يصدر قرر بضبط دراجات الـ«بيتش باجي» بدون ترخيص

البيتش باجي

وأكد محافظ «مطروح» على تحديد خط سير للدراجات الـ«بيتش باجي» المُرخصة منها بالمنطقة الواقعة من غرب كوبري روميل حتى متحف روميل، ومنع سيرها خارج المنطقة المحددة؛ وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين؛ ولتقليل التكدس والازدحام المروري باتجاه غرب الكورنيش، مع تسيير الحركة المرورية بشوارع المدينة وخاصة مع الإقبال السياحي على المحافظة خلال موسم الصيف.

وكلف محافظ مطروح، إدارة المرور ومجلس المدينة، وكل الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ القرار، باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وسوف تشهد شواطئ المحافظة إقبال متوسط من المصطافين على الشواطئ العامة ، بدأت العمل الفعلي، واستقبال المصطافين وزوار المحافظة منذ 1 يونيو 2022، مشيرًا إلى أن جميع الشواطئ بها دورات مياه بسعر رمزي، وتم تعيين رئيس لكل شاطئ ونائب له لتلقى الشكاوى وحلها على الفور.

وأضاف محافظ مطروح أنه تم التعاقد مع شركة إنقاذ للتواجد على الشواطئ العامة حتى انتهاء موسم الصيف السياحي، وذلك للحد من حوادث الغرق، والحفاظ على أرواح الزوار والمواطنين، مؤكدًا على أن مدينة مرسى مطروح بها 15 شاطئا عامًا، و2 مزار سياحي؛ لاستقبال زوار وأهالي المحافظة.

وأكد على أنه تم تخصيص وسائل انتقال للشواطئ البعيدة تسهيلًا على زوار وأهالي المحافظة؛ وذلك بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، مشيرًا إلى أنه تم إنشاء أبراج مراقبة من قبل أصحاب التراخيص داخل الشواطئ العامة لرصد أي حالات غرق وسرعة إنقاذها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو