اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. تنفيذ 3432 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية

أخبار القليوبية اليوم
أخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الإثنين، أحداثاً هامة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار القليوبية اليوم.

حبس 6 أشخاص كونوا خلية إرهابية لترويج الشائعات بالقليوبية

أمرت محكمة جنايات شبرا الخيمة بقيادة المستشار خالد الشباسى حبس أفراد خلية إخوانية تضم ستة أشخاص 45 يوما حبسا مطلقا على ذمة القضية وفق لقانون الكيانات الإرهابية لقيامهم بالترويج للشائعات ضد الدولة ومؤسساتها ومحاولة زعزعة الإقتصاد الوطنى بتجميع بعض السلع والمواد الغذائية و تخزينها للإيحاء بنقصها ووجود أزمة على خلاف الحقيقة وقيامهم ببث الأفكار الهدامة عبر وسائل التواصل الإجتماعي وإثارة البلبلة بين أفراد الشباب والعامة واستهداف المؤسسات.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

تحقيقات واقعة ذبح شاب على يد مريض نفسى بمحطة قطار قليوب

كشفت التحقيقات في واقعة محاولة شاب ذبح أخر في قطار منوف القاهرة بمحطة قطارات قليوب، مساء أمس الأحد، أن المتهم مهتز نفسيا وأنه هاجم المجني عليه إثر إصابته بنوبة هياج داخل القطار.

كما كشفت التحقيقات، أن إصابة المجني عليه عبارة عن جرح سطحي بالجانب الأيمن من الرقبة وجرح صغير بجوار الأذن وتم نقله لمستشفي معهد ناصر، وتم إجراء جراحة تجميل له وغادر المستشفي بحالة جيدة مع اسرته إلي محافظة المنوفية حيث يقيم هناك.

فيما تحفظت أجهزة الامن بالقليوبية وجهات التحقيق علي المتهم للإستعلام عن حالته النفسية والعصبية وتحديد هويته حيث أنه لم يكن يحمل أي إثبات هوية ولكن كان يردد كلمات غير مفهومه وظهر عليه علامات عدم الإتزان النفسي.

كشف هوية جثة شاب لقى مصرعه غرقا ببحر شبين القناطر

تمكنت مباحث القليوبية فى كشف هوية جثة شاب عثر عليه غارقا فى مياه بحر بقرية كفر شبين دائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث تبين أنه من أبناء قرية نوى بدائرة مركز شبين، وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب مفتش الصحة لمناظرتها والتصريح بالدفنة عقب ذلك .

تنفيذ 3432 حكما قضائيا بحملة أمنية بالقليوبية

شنت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مكتب المخدرات ومباحث تنفيذ الاحكام حملة امنية مكبرة استهدفت البؤر الاجرامية فى قرى طوخ وبعض القرى المجاورة لضبط الخارجين على القانون وتنفيذ الاحكام الغيابية اسفرت الحمله التى اشرف عليها مدير امن القليوبية عن تنفيذ 3432 حكم قضائى وضبط 7 تجار مخدرات واحيلوا جميع المتهمين للنيابات المختصه فتولت التحقيق.

ضبط 16 طن لحوم ودواجن فاسدة بالقليوبية

ضبطت مباحث التموين 16 طن لحوم ودواجن مجمدة مجهولة المصدر خلال حمله تموينية شنتها على الاسواق ومحلات بيع اللحوم والمصانع وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram