أخبار قنا اليوم.. الآلاف يشيعون جثامين ضحايا الابن العاق وإصابة سيدتين في انقلاب سيارة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

القبض على قاتل والده وأشقائه الأربعة في مذبحة أبومناع بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على المتهم بارتكاب مذبحة أبو مناع غرب بمركز دشنا شمال محافظة قنا، والتي راح ضحيتها والده وأشقاؤه، وأصيبت والدته بطلقات نارية.

استعدادًا لدفنهم.. خروج جثامين فاجعة دشنا الـ5 من مستشفى قنا الجامعي

خرجت، اليوم الثلاثاء، جثامين مذبحة قرية أبومناع غرب بمركز دشنا شمال محافظة قنا الـ5 من مشرحة مستشفى قنا الجامعي، لتشييعهم إلى مثواها الأخير، بعدما قررت الجهات المختصة تسليم الجثامين لذويهم والتصريح بدفنهم.

الأب وأولاده الـ4 في جنازة واحدة.. الآلاف يشيعون جثامين ضحايا الابن العاق بقنا

شيع الأهالي جثامين مذبحة قرية أبومناع غرب بمركز دشنا شمال محافظة قنا الـ5 عقب خروجهم من مشرحة مستشفى قنا الجامعي، بعدما قررت الجهات المختصة تسليم الجثامين لذويهم والتصريح بدفنهم.

كان عايز أبوه يبنيله بيت.. تفاصيل جديدة عن «مذبحة دشنا» في قنا

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مذبحة قرية أبومناع غرب بمركز دشنا بمحافظة قنا، والتي تخلص فيها ابن من والده و4 من أشقائه وإصابة والدته.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دشنا بمديرية أمن قنا بقيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه أفراد أسرته "والده ووالدته وأشقائه الأربعة"، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، مما أدى لوفاتهم عدا والدته مصابة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج؛ لخلافات بين المتهم ووالده لرغبته في أن يستكمل له نفقات بناء مسكن خاص به.

«قسوة والدي السبب».. اعترافات المتهم بارتكاب «مذبحة دشنا» في قنا

اعترف المتهم بارتكاب مذبحة أبومناع غرب بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، بأنه ارتكب الواقعة بسبب سوء معاملة والده معه، ورفضه إعطائه المال مثل أشقائه، ورفضه أيضًا استكمال بناء منزله الخاص، فقرر التخلص من أسرته بإطلاق النيران عليهم جميعًا.

تموين قنا: تحرير 12 محضر للمزارعين المتخلفين عن توريد القمح بدشنا

أعلنت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن قيام لجنة من إدارة تموين دشنا، بتحرير محاضر للمزارعين المتخلفين عن توريد القمح سجلت بأرقام ٦٠١٢ و٦٠١٣ و٦٠١٤ و٦٠١٥ و٦٠١٦ و٦٠١٧ و٦٠١٨ و٦٠١٩ و٦٠٢٠ و٦٠٢٢ و٦٠٢٣ و٦٠٢٤ جنح مركز دشنا، بغرامة مالية قدرها 1770 جنيه لكل أردب غير مورد، ومخالفة القرار الوزاري رقم 186 لسنة 2021.

محافظ قنا: غلق 13 منشأة طبية ومصادرة 671 عبوة دوائية بقوص

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص شن حملة تفتيشية موسعة على أسواق المدينة، موضحاً أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع عدد 13 منشأة طبية، ومصادرة كمية كبيرة من الأدوية بلغ عددها 671 عبوة، كما أنها نجحت في تحرير عدد 18 محضر عدم وجود فواتير والإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى ضبط 25 كيلو من اللحوم المجمدة مجهولة المصدر، وتحريز 425 كيلو دقيق فاخر و 910 كيلو أرز بدون فواتير شراء، فضلا عن تحرير 15 محضرا للبيئة وإشغالات الطريق.

محافظ قنا يعلن استئناف اللقاءات الأسبوعية مع المواطنين الإثنين

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن استئناف اللقاءات الجماهيرية مع المواطنين، بمراكز مدن المحافظة المختلفة بشكل أسبوعي، للتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع، انطلاقا من حرصه على فتح قنوات إتصال مباشرة مع المواطنين، وتخفيفا عليهم من تحمل أعباء الانتقال إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم على القيادات التنفيذية، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم اللقاء الجماهيري الأول بمركز أبوتشت يوم الإثنين المقبل الموافق 13 يونيو الجاري.

«الداودي» يشهد ختام فعاليات قافلة جامعة الأزهر الطبية بمستشفى قنا العام

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ختام قافلة جامعة الأزهر الطبية برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، انطلاقًا من رؤية مصر 2030م، واستراتيجية الدولة التنموية دعمًا لأهالي محافظة قنا، موضحاً أن القافلة اختتمت أعمالها اليوم الثلاثاء بمستشفى قنا العام في مختلف التخصصات الطبية، من خلال توقيع الكشف الطبي، وصرف الأدوية، وإجراء العمليات اللازمة، وتوفير المستلزمات الطبية للمرضى الأولى بالرعاية من مختلف مدن محافظة قنا بالمجان.

إصابة سيدتين في انقلاب سيارة بيجو بقنا

أصيبت سيدتان، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو بطريق قرية السماينة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني