اعلان

تحرير 21 محضر إشغال وافتتاح معرض للملابس بأسعار رمزية.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر اليوم الثلاثاء، العديد من المواطنين، فى كافة أنحاء العالم، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم، فى الأسطر المتتالية.

حسن عامر ابن الحميدات يفوز بجائزة الدولة التشجيعية في الشعر

اعتمد أعضاء المجلس الأعلى للثقافة أسماء الفائزين في جائزة الدولة التشجيعية لعامي 2021 و2022، خلال الاجتماع السنوي رقم 67 الذي يقام بمقر المجلس، وبرئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأمانة الدكتور هشام عزمي، وأعلنت لجنة التحكيم فوز الشاعر حسن عامر علي عامر، ابن قرية الحميدات شرق، التابعة لمركز ومدينة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرافق الأقصر: تحرير 21 محضر إشغال و7 محاضر نظافة عامة

شنت شرطة المرافق بالأقصر، بقيادة المقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، بالاشتراك مع مركز ومدينة الأقصر حملة مكبرة لتحقيق الانضباط بالشارع الأقصري، وأسفرت الحملة، عن تحرير محاضر للمخالفات تضمنت 21 محضر إشغال...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر ورئيس البورصة يفتتحان معرضًا للملابس بأسعار رمزية

افتتح الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور محمد فريد صالح، رئيس البورصة، معرض للملابس بكلية الفنون الجميلة، بحضور الدكتور أحمد محيي حمزة عميد الكلية، وذلك على هامش زيارة رئيس البورصة للجامعة لتوقيع برتوكول تعاون مشترك، وأوضح الدكتور محمد محجوب، أن المعرض يأتي بالتعاون مع مؤسسة البورصة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024| التشكيل