اعلان

إخلاء سبيل المتهم بتقييد شقيقه بسلاسل حديدية في قنا

إخلاء سبيل المتهم بتكبيل شقيقه بسلاسل حديدية داخل حجرة بقنا
إخلاء سبيل المتهم بتكبيل شقيقه بسلاسل حديدية داخل حجرة بقنا

قررت جهات التحقيق بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، إخلاء سبيل المتهم بتكبيل شقيقه بسلاسل حديدية داخل حجرة بمنزله بقرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي، بعد أن تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت التحريات أن المتهم قام بتكبيل شقيقه بغرض منع الأذى عن الآخرين لإصابة شقيقه بمرض نفسي.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" متضمناً وجود أحد الأشخاص مكبل اليدين والساقين بسلسلة حديدية داخل إحدى الحجرات بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بمحافظة قنا.

وأكدت الداخلية، أنه بالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، وأن شقيقه أحد الأشخاص، مقيم بذات الناحية، هو من قام بتكبيله، ووضعه بداخل تلك الحجرة.

وأشارت الداخلية، إلى أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط "شقيقه" مرتكب الواقعة، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لكون شقيقه "الظاهر بمقطع الفيديو" يعاني من "مرض نفسي وعصبي" فضلاً عن سابقة تعاطيه المواد المخدرة، وإيداعه بإحدى المستشفيات لعلاج الأمراض النفسية والعصبية بمحافظة أسوان، لمنعه من افتعال المشادات مع المارة، وذلك عقب شكوى العديد من الأهالي من تصرفاته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي