اعلان
اعلان

غرق طفلتين بنهر النيل أثناء اللهو بسوهاج

غرق
غرق

غرقت طفلتان في مياه نهر النيل،في أثناء قيامهما باللهو على حافة النهر، بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وتكثف قوات الإنقاذ النهري بمديرية الأمن سوهاج جهودها، في البحث داخل مياه النيل للبحث عن الجثتين وانتشالهما.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بغرق طفلتين أبناء عمومة، في مياه نهر النيل أثناء قيامهما باللهو واللعب على حافة النهر بناحية قرية الكولا دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين غرق كلٍ من الطفلة (م. ف. م) 9 أعوام، والطفلة (م. ا. م)  10 أعوام، في أثناء قيامهما باللهو واللعب على حافة النهر بناحية نجع كمال الدين دائرة المركز.

وتم الدفع بعدد 3 أطقم من قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث للبحث عن الجثتين وانتشالهما، وبسؤال كل من والدي الطفلتين، وهما (فوزي م. ع ا) 40 عامًا، وشقيقه «الباشا م ع ا»، 35 عامًا، يقيمان بناحية "نجع الكوايلة"، أفادا بأن الطفلتين سقطتا في المياه وتعرضتا للغرق، أثناء لهوهما في نهر النيل أمام منزلهما، هرباً من حرارة الجو.

جارٍ تكثيف الجهود للبحث عن الجثتين داخل مياه النيل، بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري بمديرية الأمن، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل