اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكشف على 1102 مواطن في قافلة طبية مجانية

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

العثور جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة ربة منزل مذبوحة بآلة حادة داخل منزلها بقرية القناوية التابعة لدائرة مركز قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف هوية طفلة عُثر على جثتها في الزراعات بقنا

كشف الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، هوية طفلة، عُثر على جثتها متحللة في الزراعات القصب، بقرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وأن الجثة لطفلة تُدعى ”آيات.ص.م.ا“، 15 عاما، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ بنقادة.

نفوق عدد من الماشية وإصابة مسنّ في حريق 6 أحواش بقنا

أصيب شخص بحالة اختناق، اليوم الجمعة، إثر نشوب حريق في 6 أحواش ماشية بمنطقة الحمامدة بقرية الصبريات التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقله إلى مستشفى فاو؛ لتلقي العلاج اللازم، بالإضافة إلى نفوق عدد من الماشية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الكشف على 1102 مواطن في قافلة طبية مجانية بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية نجع عزوز التابعة لمركز دشنا، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، موضحاً أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 1102 مواطن في 6 تخصصات طبية، فضلا عن إجراء فحوصات معملية لعدد 39 حالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟