اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. منع صرف الأسمدة للمزارعين المتقاعسين عن توريد القمح

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الجمعة، أحداثاً هامة، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أبرز أخبار القليوبية اليوم.

مصرع مريضة نفسى إثر سقوطها من الطابق الثانى بالقناطر الخيرية

لقيت سيدة مريضة نفسى مصرعها اثر سقوطها من الطابق الثانى بقرية باسوس دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية،جرى نقلها لمستشفى قليوب العام، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

محافظ القليوبية يناقش إنشاء محطة وسيطة لجمع القمامة ببنها

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا لمناقشه بدء تنفيذ إنشاء محطة وسيطة لجمع القمامة بمدينة بنها على مساحة 9.5 فدان بطاقة استيعابية تصل إلى 13 ألف طن يوميا لتخدم مدن بنها وكفر شكر وطوخ وشبين القناطر للقضاء على مشكلة القمامة بتلك المدن ، وسيساهم البنك الدولي في إنشاء المحطة.

محافظ القليوبية: منع صرف الأسمدة للمزارعين المتقاعسين عن توريد محصول القمح

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن صوامع وشون وهناجر المحافظة، استقبلت 152 ألف طن من الأقماح حتى اليوم منها 61 ألف طن من داخل المحافظة و105 طن من خارج المحافظة، مشيدا بما حققته القليوبية هذا العام، حيث تخطت النسبة المستهدفة من عملية التوريد وهي 90 ألف طن.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة بكل جمعية زراعية لإعداد حصر شامل وقاعدة بيانات بمساحات القمح المنزرعة على الطبيعة، وكميات القمح التي تم توريدها، وتحرير محاضر للمزارعين المتقاعسين عن توريد المحصول، وعدم صرف الأسمدة لمحاصيلهم الزراعية الجديدة إلا بعد التأكد من توريد محصول القمح وفقاً للحيازات المسجلة تنفيذا لقرار وزير التموين والمتضمن عدم صرف الأسمدة إلا لمن يقوم بتسليم 90% على الأقل من إجمالي محصول القمح لديه عن موسم حصاد 2022 .

إصابة سائق فى مشاجرة بسبب القيادة بسرعة فى الخانكة

أصيب سائق تروسيكل بجرح طعنى في مشاجرة مع عامل بمنطقة الجبل الاصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية نتيجة معاتبة الثانى للاول لقيادتة التروسيكل بسرعة فائقة في منطقة سكنهما وتم نقل المصاب للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً