بروتوكول لتركيب 5 ماكينات صرف آلي بمراكز شباب القليوبية

توقيع التعاقد
توقيع التعاقد

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، توقيع الموافقة على تركيب ماكينة صرف الآلي بمقر مراكز شباب المحافظة، بحضور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الشباب، ووليد فرماوي وكيل المديرية لشئون الرياضة، وكيرلس كمال مسئول تعاقد البنك الأهلي بمحافظة القليوبية.

توقيع التعاقد

والذي يأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي وطبقا للبروتوكول المبرم بين الوزارة والبنك، الذي يضم الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب، لما تقدمه من خدمة عامة للمواطنين، حيث تم توقيع ٥ عقود في مقرات الإدارية لمراكز شباب «الأحراز، الحسانية، ترسا، قرقشندة، الشيخة سالمة».

توقيع التعاقد

وجاءت هذه الخطوة بعد دراسة إمكانية تركيب ماكينات صراف آلي Atm بمقرات الإدارية لمراكز الشباب التابعة للمديرية وخصوصًا بمراكز الشباب في القرى، وبذلك تساعد على تسهيل صرف العملات النقدية من أماكن بعيدة عن البنوك الرئيسية بالمدن، ليقلل التكدس والازدحام ، بل ويعمل على سرعة الأداء أيضًا.

توقيع التعاقد

وأكد 'الصبروط'، على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الإنسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التي تبذل أقصى جهدها لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية من مجلس الأمن: إسرائيل أمعنت في الانتقام من أهل غزة