اعلان
اعلان

إحالة ربة منزل وحلاق لمفتي الجمهورية لقتلهما الزوج بسوهاج

محكمة
محكمة

أحالت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، أوراق ربة منزل وحلاق إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي بشأنهما، وحددت جلسة اليوم الثاني من دور أغسطس للنطق بالحكم.

تعود القضية إلى شهر فبراير من عام 2018، بدائرة مركز طهطا، عندما وجهت النيابة لكل من س . م 37 سنة ربة منزل، و س . م 33 سنة حلاق، تهمة قتل المجني عليه خ . م ، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وحيث جاء في الاتهام، أن المتهم الثانى قام بالتوجه لمكان تواجد المجني عليه وانهال عليه بعصا شوم أثناء نومه، حال تواجد المتهمة الأولى على مسرح الجريمة للشد من أزره قاصدين قتله، وأحدث إصابته التى أودت بحياته وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج من كشف غموض العثور على عامل جثة هامدة بالزراعات، وبمناظرتها تبين إصابتها " جرح قطعى بالرأس من الخلف، وكدمة بالعين اليسرى " حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة العامل بمساعدة عشيقها الحلاق.

وقد تبين من التحريات العثور على خلف م ع " ويقيم نجع كموس التابع لقرية نزلة عمارة دائرة المركز جثة هامدة داخل الزراعات بذات الناحية، وبمناظرتها تبين إصابتها " جرح قطعي بالرأس من الخلف وكدمة بالعين اليسرى " وبسؤال شقيقه لم يتهم أحدا بالتسبب فـى ذلك.

أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سهير م ح س 37 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية زوجة المجنى عليه، و سيد م ا ع - 35 سنة حلاق ويقيم بناحية الدويك دائرة مركز طما، والذى تربطه علاقة آثمة بزوجة الضحية عن طريق التواصل بالهواتف المحمولة.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق التعدى على الزوج بعصا شوم تم ضبطها بإرشادهما وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقيامهما بإلقائه بمكان العثور عليه تم ضبط الهواتف المحمول الخاصة بهما وتحرر عن المحضر اللازم وبالعرض على النيابة ومن بعدها المحكمة أمرت بالحكم سابق الذكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل