اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يبحث شكاوى 500 مواطن وكلب يعقر ممرضة أثناء عملها

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

قنا تحرر 72 محضر امتناع عن توريد محصول القمح

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على ضرورة الالتزام بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده إلى الشون والصوامع المجهزة لذلك، ومنع تداوله في السوق المحلية أو بين المحافظات، إلا وفق الضوابط المقررة، لضمان توريد أكبر كمية من المحصول هذا الموسم، مشددا على تكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة والمرور الميداني على الأراضي الزراعية المنزرعة بالقمح، والتأكد من انتظام أعمال التوريد، ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، للتحقق من جودة الأقماح الموردة.

حيث أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة قنا، عن تحرير 72 محضر امتناع عن توريد كميات القمح، وكذلك المزارعين الذين قاموا بتوريد كميات صغيرة بالرغم من زراعتهم لمساحات كبيرة من القمح، فضلا عن تحرير 17 محضرًا لأقماح محلية محظور تداولها خارج المنظومة دون تصريح بقصد حجبها عن التوريد للموسم الجديد، بغرض الاتجار في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كلب يعقر ممرضة أثناء عملها بحملة التطعيم بمركز فرشوط في قنا

أُصيبت ممرضة بجروح، اليوم الإثنين، بعدما عقرها كلب ضال أثناء عملها في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي، لتلقي العلاج اللازم، حيث تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة لها، وحصولها على المصل، ووضعها تحت الملاحظة لحين تحسن حالتها الصحية.

في أول لقاء جماهيري عقب جائحة كورونا.. محافظ قنا يبحث شكاوى 500 مواطن بأبوتشت

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اللقاء الجماهيري الأول بمركز أبوتشت، وذلك عقب انحسار جائحة كورونا، واستمع إلى شكاوى المواطنين الحاضرين الذين تخطى عددهم 500 مواطن، حيث استمع لشكوى كل مواطن على حدى، مشيرًا إلى أن الشكاوى تنوعت ما بين طلبات تعيين وانتداب وتوصيل مرافق والحصول على معاشات ومساعدات اجتماعية من مديرية التضامن الاجتماعي والعلاج على نفقة الدولة بالإضافة الى مشكلات المواطنين الخاصة بإستخراج تراخيص بناء وتشغيل محلات وقد أحال المحافظ عددًا من الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة وإعادة العرض عليه مرة أخرى لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

«قطعة قماش ومروحة وأزمة نفسية».. شاب يُنهي حياته شنقاً بقنا

أقدم شاب، اليوم الإثنين، على إنهاء حياته شنقاً بقطعة قماش بمروحة سقف لمروره بأزمة نفسية، بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فتاة تُنهي حياتها بتناول صبغة شعر بقنا

أنهت فتاة، اليوم الإثنين، حياتها بتناول صبغة شعر بقرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ بمركز نقادة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد الإسكان الفندقي للطالبات بالكنوز

تفقد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي الإسكان الفندقي للطالبات بالكنوز بالجامعة، مشيداً بالغرف والمطعم ومختلف أقسام المبنى، بتطوير مستوى الخدمة الفندقية المقدمة من حيث النظافة، والمعاملة، وتطبيق الاشتراطات الصحية والاحترازية داخل غرف ومطعم الإسكان الفندقي للطالبات، وهو ما يؤدي للوصول إلى مستوى الخدمة الفندقية المستهدف لراحة طالبات جامعة جنوب الوادي، وتقديم خدمة متميزة تطابق مستوى الجودة اللائق.

رئيس جامعة جنوب الوادي يواصل جولاته التفقدية لامتحانات نهاية العام

واصل الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، جولاته التفقدية للجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني؛ للاطمئنان على حسن سير العمل بلجان الامتحانات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير مختلف سبل الراحة للطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"