اعلان

ضبط شخصين بحوزتهما أواني فخارية وأدوات معدنية بالأقصر

الساحة
الساحة

تمكن رجال الشرطة بمحافظة الأقصر، من القبض على شخصين، ادعيا أنهما مرسلان من العارف بالله سيدي أبو الحجاج الأقصري، ويحملان عينة من كنز مقبرة فرعونية موجودة في مكان ما لا يعرفه أحد غيرهما.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تواجد شخصين أمام ساحة أبو الحجاج الأقصرى يدعيان أنهما مرسلان من العارف بالله، ومعهما عربة مكسوة بالأقمشة الخضراء المزركشة، مدون عليها آيات قرآنية، وعبارات دينية، وصور للرئيس السيسي، ومدون تحتها عبارة عزيز مصر، مكسوة أيضا بالريش، إضافة إلى بعض الأواني الفخارية، وبعض الأدوات المعدنية، وطين قالا إنه به ذهب، مدعيان أنهما أتيا إلى الساحة لتسليم الكنز عقب محاولات فاشلة، وإرسال فاكسات إلى المسؤولين لتسليمهما باقي الكنز، لكن دون جدوى، فقررا الذهاب إلى الساحة وتسليم الكنز.

وقالا إنهما معهما أيضا رسالة علم عمرها 12 عاما، وربنا بعثنا الشخص الأول ملقب بموسى كليم الله، والآخر يدعى يوسف حسن، حاولا التواصل مع رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء والمحافظ، لتوصيل الرسالة وتسليهم الكنز الذي أرسله إليهم سيدي أبو الحجاج الأقصري، وهو كنز كبير جدا، وسيغني أهل المحافظة كلها على حد قولهما.

وجاء نص الفاكس كالتالي: «الله السلام يقرئك السلام، ويخصك بالتحية في عزته يا عزيز مصر، ويمن عليك بخريطة كنوز معبد الأقصر، الرجاء بعث من يتسلمها في مسجد أبوالحجاج وهو فوق معبد الأقصر.. الراسل حفيد أبو الحجاج الأقصري»

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)