اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة فى كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم'.

أسماء أوائل الشهادة الابتدائية بمنطقة الأقصر الأزهرية

اعتمد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، مساء اليوم الأربعاء أسماء أوائل الشهادة الإبتدائية الأزهرية بالمنطقة، حيث جاءت قائمة الطلاب الأوائل ' مبصر' كالتالي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«التضامن الاجتماعي»: توزيع 56 ألف كيلو لحوم و60 عجل بلدي للأسر الأكثر احتياجًا بالأقصر

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، استكمال نشاطها الموسمي في توزيع لحوم الأضاحي، على الأسر غير القادرة في قرى ونجوع محافظة الأقصر بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وجمعية الأورمان، بتوزيع عدد 56 ألف كيلو لحوم أضاحي و(60) عجل بلدي، ضمن مشروع 'صك الأضحية' لهذا ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة مواطن في نشوب حريق بإحدى المطاعم بالأقصر

نشب حريق، بإحدى المطاعم بمنطقة نادي المدينة بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، مما تتسبب في إصابة أحد العاملين بجروح وحروق مختلفة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي عمليات الأقصر إخطارًا من الأهالي يفيد باندلاع النيران بإحدى المطاعم بمنطقة نادي المدينة، وتم على الفور الدفع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر: ضبط 1600 زجاجة عصير برتقال منتهية الصلاحية قبل بيعها بالأسواق

شنت مديرية التجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، وعضوية المهندس عبد الرازق الصافي وكيل المديرية، حملة مكبرة على المخازن والمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط إجمالي عدد 1600 زجاجة عصير برتقال سعه العبوه نص لتر بإجمالي وزن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030