اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. أسماء أوائل الشهادة الأزهرية

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة في كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار سوهاج اليوم.

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية

أعلن الدكتور محمد حسانين، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية لهذا العام الدراسي، 2021 / 2022، حيث فاز بالمركز الأول الطالب احمد حسانين البدري... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بسبب جلباب.. رئيس دار السلام يُحيل موظف للتحقيق بسوهاج

أكد المحاسب محمد عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام شرقي محافظة سوهاج، أنه أحال مسؤول مكتب وحدة التضامن الاجتماعي بقرية أولاد يحيى قبلي دائرة المركز، لمخالفته الزي الرسمي للعمل الحكومي، وارتدائه الجلباب ولسوء تعامله مع المواطنين والمسنين، وذلك وفقًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، وجرى رفع مذكرة للشؤون القانونية الواقعة، وجدير بالذكر كان أهالي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة سوهاج يفتتح مقر «حاضنة مسار» بعد التجديد

افتتح الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، مقر حاضنة أعمال مسار بعد التجديدات التي أجريت به في الحرم الجامعي القديم، حيث أعلن خلال الافتتاح عن إنطلاق أول قافلة لمشروع 'مسار باص' بمشاركة إنرووت للتنمية، وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق، أنه في ظل اهتمام القيادة السياسية بدعم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تيسيرا لطلاب جامعة سوهاج.. فتح فصول تنشيطية بدورة يوليو لمحو الأمية

صرح الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، أنه تيسيراً على طلاب الفرقة الرابعة بالكليات النظرية المختلفة بالجامعة، سيتم مد فتح فصول تنشيطية (بدون عائد مادي) في دورة يوليو، والتي تستمر ليوم 23 من شهر يونيه الجاري، وذلك حتي يتسني للطلاب إنجاز تكليف محو أمية أربعة أفراد كشرط أساسي للتخرج بشكل أسرع، وأكد عبد الخالق، أن الجامعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram