اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» فى هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

تحصين 45540 طائراً من الأمراض الوبائية

شهدت قرى محافظة كفر الشيخ، حملات تحصين الطيور ضد الأمراض الوبائية المختلفة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم

نظم متحف كفر الشيخ عدد من الفعاليات والمحاضرات، بحضور عدد من الأطفال والشباب والفتيات وكبار السن، ضمن الفعاليات التي يشهدها المتحف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبإشراف الدكتور أسامة فريد، مدير متحف كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ثالث الابتدائية الأزهرية : حلمى الالتحاق بكلية الطب

فرحة كبيرة شهدها منزل الطالب عُمر رضا أبوقتب، الحاصل على المركز الثالث بالشهادة الإبتدائية الأزهرية بكفر الشيخ، بمجموع ٥٤٦ من ٥٥٠ بنسبة ٩٩،٣%، وانتقلت كاميرا 'أهل مصر' لمنزل الطالب عُمر بقرية محلة دياى بمركز دسوق لرصد فرحته وأسرته بحصوله على هذا المركز، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رابع الابتدائية الأزهرية: 'أحفظ 22 جزء من القرآن وحلمى كلية الطب'

شهد منزل الطالب الحاصل على المركز الرابع بالشهادة الإبتدائية الأزهرية بكفر الشيخ فرحة كبيرة وذلك بعد إعلان النتيجة، والتقت كاميرا 'أهل مصر' بالطالب محمد أسامة أبو خنجر، ابن قرية محلة دياى التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ للحديث معه عن فرحته بعد حصوله على المركز الرابع على مستوى المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً