اعلان
اعلان

جامعة سوهاج تستقبل طلاب من السعودية والأردن لتأدية امتحان تأهيلي دكتوراة بـ«تربية رياضية»

سوهاج
سوهاج

استقبل الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، مجموعة من الطلاب الوافدين من دولتي المملكة العربية السعودية والمملكة العربية الأردنية، بحضور الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عبدالله القائم بعمل عميد كلية التربية الرياضية، وذلك لتأديتهم امتحان تأهيلي الدكتوراة بالكلية.

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب الوافدين، مؤكدًا على أن إدارة الجامعة تقدم كافة التيسيرات للوافدين بمرحلة الدراسات العليا فيما يخص إجراءات التسجيل ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراة، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة لهم، وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين الجامعة ونظرائها بالدول العربية.

كما رحب الدكتور حسان النعماني، بالطلاب الوافدين لوجودهم على أرض جامعة سوهاج، موضحًا أنه تم فتح باب القيد للدكتوراه بقسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة بكلية التربية الرياضية، بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات، حيث تقدم لأداء تلك الاختبارات ٤ من الطلاب الوافدين من المملكة العربية السعودية، ووافد من المملكة الأردنية.

وقال الدكتور أحمد عبدالله، أنه تم عقد امتحان عام وامتحان تخصص وامتحان مرتبط لطلاب تأهيلي الدكتوراة، تحت إشراف عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وذلك على مدار يومين وفي حالة إجتيازه يحق للطالب تسجيل درجة الدكتوراة بكلية التربية الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل