مُسعف من أمام لجنة مدرسة أحمد عرابي بنين بالشرقية: "لم نُخطَر بحالات طارئة أو إصابات بين الطلاب"

أهل مصر
وظائف الإسعاف
وظائف الإسعاف

قال محمد مصطفى، أحد أفراد هيئة الإسعاف بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إن الأمور داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة المنعقدة داخل مدرسة أحمد عرابي بنين، إن الأمور تسير على ما يرام، ولم نتلقى أي شكاوى أو نرصد حالات صحية طارئة بين الطلاب والمراقبين.

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العامة في محافظة الشرقية امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء والبالغ عددهم نحو أكثر من 49 ألف طالب وطالبة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية أعدت نحو 158 لجنة موزعة على نحو 20 إدارة تعليمية وذلك لاستقبال أكثر من 49 ألف طالب وطالبة، بينهم أكثر من 25 ألف طالب وطالبة من شعبة علمي علوم، وأكثر من 17 ألف طالب وطالبة الشعبة الأدبية، فضلا عن أكثر من 6 ألاف طالب وطالبة شعبة علمي رياضة، وكانت المديرية أعدت نحو 44 استراحة لرؤساء اللجان والمراقبين المغتربين مزودة بمقومات المعيشة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد القصوى لتجهيز المدارس وتطهيرها وتعقيمها حرصا على صالح الطلاب.

كما وانتشرت سيارات الإسعاف بمحيط اللجنة المعقدة في مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين تحسبا لوقو اي ظروف صحية طارئة بين الطلاب، يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحي بالشرقية.