اعلان

امتحانات الثانوية العامة.. حالة إغماء بين الطالبات في لجنة مدرسة عمر الفاروق

نصائح لطلاب الثانوية العامة لعلاج الخوف والقلق من الامتحانات
نصائح لطلاب الثانوية العامة لعلاج الخوف والقلق من الامتحانات

شهدت لجنة امتحانات الثانوية العامة، المنعقدة بمدرسة عمر الفاروق التجريبية، بشارع فاروق بمدينة الزقازيق بالشرقية، حالة إغماء بين الطالبات وذلك بسبب عدم احتمالها درجة حرارة الطقس.

وقال أحد المسعفين، من جهة هيئة الإسعاف المتمركزة بسياراتها بمحيط لجنة الامتحان إن الطالبة ربما تعرضت لحالة إغماء في أثناء أداء امتحان مادة الإحصاء، لافتًا إلى أنها ربما فقدت الوعي لدقائق قليلة ربما بسبب عدم تناولها الطعام فضلا عن درجة حرارة الطقس المرتفعة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أعدت نحو 158 لجنة موزعة على نحو 20 إدارة تعليمية وذلك لاستقبال أكثر من 49 ألف طالب وطالبة، بينهم أكثر من 25 ألف طالب وطالبة من شعبة علمي علوم، وأكثر من 17 ألف طالب وطالبة الشعبة الأدبية، فضلا عن أكثر من 6 ألاف طالب وطالبة شعبة علمي رياضة، وكانت المديرية أعدت نحو 44 استراحة لرؤساء اللجان والمراقبين المغتربين مزودة بمقومات المعيشة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد القصوى لتجهيز المدارس وتطهيرها وتعقيمها حرصا على صالح الطلاب.

كما وانتشرت سيارات الإسعاف بمحيط اللجنة المعقدة في مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين تحسبا لوقو اي ظروف صحية طارئة بين الطلاب، يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحي بالشرقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر