المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ حول امتحان الاقتصاد والإحصاء (فيديو)

أهل مصر
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، امتحانيٍ الإقتصاد والإحصاء، في 80 لجنة أساسية بمراكز وقرى المحافظة، وذلك في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

والتقت كاميرا "أهل مصر" بعدد من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية لرصد أرائهم حول امتحان مادتى الاقتصاد والإحصاء الذي عُقد اليوم.

وعبرت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ عن ارتياحها عقب امتحان الاقتصاد والإحصاء الذي عُقد اليوم، وأنه كان سهلًا ومباشرًا وفي مستوى الطالب المتوسط.

فيما عبرت طالبة أخرى أن امتحان الإحصاء كان أسهل من امتحان الاقتصاد، وأن امتحان الاقتصاد كان يحتاج لتركيز أكثر، وقالت طالبة أخرى أنها طالبة بالشعبة الأدبية وأن الامتحان كان مناسبا أكثر لطلاب الشعبة العلمية وخاصة امتحان مادة الإحصاء، إذ احتوى الامتحان على أرقام كثيرة وهو ما يناسب طلاب الشعبة العلمية أكثر.

وقالت طالبة بالثانوية العامة بكفر الشيخ أن امتحانيٍ التربية الوطنية والدينية كانا أسهل من امتحان اليوم، وأنه كان هناك بعض النقاط التي تحتاج لتركيز، فيما قالت طالبة أخرى أن امتحان الاقتصاد والإحصاء كان سهلًا ومباشرًا وفي مستوى الطالب المتوسط، وأن الوقت كان مناسبا للإجابة عن الامتحان.

وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية حول امتحانيٍ الاقتصاد والإحصاء حيث عبر بعض الطلاب عن سهولة الامتحان اليوم، وأنه كان سهلا ومباشرة وفي مستوى الطالب المتوسط، فيما أكد البعض الأخر أن الامتحان كان به بعض النقاط التي تحتاج لتركيز، وهو سهلًا أكثر بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية خاصة مادة الإحصاء.

وأدى طلاب الثانوية العامة، بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم امتحانيٍ الإقتصاد والإحصاء، ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية يوم الأحد القادم.

https://fb.watch/dNoIGdurfj/

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل