اعلان

مصرع وإصابة 3 عاملات نظافة صدمتهن تريلا ودهسهن «باص» في المنصورة

مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق المنصورة الدائري ، مصرع سيدتين، بينما أصيبت أخرى بإصابات بالغة بعد أن صدمتهم سيارة تريلا بطريق المنصورة الدائري أمام إحدى المدارس الخاصة.

وتصادف مرور باص تابع لأحد الأندية الرياضية فتسبب في دهس اثنتين منهن، وجرى نقل المتوفيتين والمصابة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

وكان قد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث على طريق المنصورة الدائرى أمام إحدى المدارس الخاصة ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع آية الدسوقي محمد، 28 عامًا عاملة نظافة بالمدرسة، وماجدة عيد الدسوقي 24 عامًا، بينما أصيبت سمر الصباحي، 22 عامًا، بإصابات بالغة الخطورة وجميعهن عاملات نظافة بإحدى المدارس الخاصة.

وأدى وقوع الحادث إلى غلق الطريق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف التي قامت بنقل الضحايا للمستشفى لمحاولة إنقاذهن.

وأفاد شهود عيان أن السيدات يعملن كعاملات بمدرسة خاصة على الطريق وأثناء خروجهن ومحاولة عبور الطريق صدمتهن سيارة ودهستهن سيارة أخرى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى التحفظ على المركبتين المتسببتين في الحادث تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة