اعلان

خلال اليوم الثالث.. إجراء الاختبارات التحريرية لـ1620 متقدما لوظائف «مياه قنا»

إجراء الاختبارات التحريرية لـ1620 متقدما لوظائف «مياه قنا»
إجراء الاختبارات التحريرية لـ1620 متقدما لوظائف «مياه قنا»

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، اليوم الثالث على التوالي، الاختبارات التحريرية لـ1620 متقدماً من السادة المستوفين لشروط الإعلان رقم (1) لسنة 2021، لوظيفة فني تشغيل (كهرباء- تبريد وتكييف).

جاء ذلك عقب إعلان الشركة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الفنية والإدارية والحرفية لسد احتياجات الشركة من العمالة لتحسين الخدمات المقدمة من الشركة للمواطن القنائي.

وأكد المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، أن الاختبارات تتم بنزاهة وشفافية بإشراف كامل للزملاء من الشركة القابضة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين دون وساطة أو محسوبية، وأن اللجنة المشرفة على الاختبارات على مسافة واحدة من الجميع ويقومون بأعمالهم دون أى تداخل من الشركة.

وأوضح رمضان حسنى مدير التوظيف بالشركة، أن الشركة تقوم بالاعلان عن حاجتها للوظائف طبقاً لخطة العمالة التي تم وضعها بعد دراسة لاحتياجات الشركة والتى تمت مراجعتها مع قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة.

وأشار أسامة نبيل رئيس القطاع المالي، إلى أنه تم توفير ماكينات لتحصيل رسوم دخول الاختبار بمقر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية لمن تخلفوا عن سداد تلك الرسوم خلال الأيام السابقة ليتمكنوا من دخول الاختبارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون